عـروس فرغانة

للمؤلف: جُرجي زيدان
«روايات تاريخ الإسلام» هي سلسلة من الروايات التاريخية تتناول مراحل التاريخ الإسلامي منذ بدايته حتي العصر الحديث. ركز فيها جرجي زيدان على عنصر التشويق والإثارة، بهدف حمل الناس علي قراءة التاريخ دون كلل أو ملل، ونشر المعرفة التاريخية بين أكبر شريحة منهم، فالعمل الروائي أخف ظلا عند الناس من الدراسة العلمية الجادة ذات الطابع الأكاديمي المتجهم.وتدخل رواية «عروس فرغانة» ضمن سلسلة روايات تاريخ الإسلام. وتشتمل الرواية على وصف وقائع تاريخية مرت بها الدولة العباسية وعاصمتها «السامراء» في عهد الخليفة المعتصم، كما تصور الرواية طمع الفرس ومحاولاتهم لإرجاع دولتهم، ونهوض الروم واستعدادهم من أجل غزو واكتساح المملكة الإسلامية.

تفاصيل كتاب عـروس فرغانة

للمؤلف: جُرجي زيدان
التصنيف: المكتبة الأدبية -> الرواية - روايات عربية
الدار الناشرة: مؤسسة هنداوي
حجم الملف: 5,602 KB
نوع الملف: pdf
أضيف بواسطة: Y4$$3R N3T
بتاريخ: 20-10-2018
عدد مرات التحميل: 0
مرات الزيارة: 62

عرض جميع الكتب التي أضيفت بواسطة: Y4$$3R N3T
عرض جميع الكتب للمؤلف: جُرجي زيدان

عـروس فرغانة

اخترنا لك أيضاً

(0)

كتاب الإنس والجبس - أحمد عاطف

لـِ: أحمد عاطف
في مثل بيقول اللي يعيش ياما يشوف ... أنا بأكدلكم ان اللي قال المثل ده كان دكتور

(1)

رواية هدوء القتلة - طارق إمام

لـِ: طارق إمام
بيده اليمنى يقتل «سالم» -القاتل المتسلسل الغائب في رؤاه- ضحاياه، ليكتب بيده اليس

(0)

رواية أسطورة الشىء - أحمد خالد توفيق

لـِ: أحمد خالد توفيق
عالم ما وراء الطبيعة فى العدد الواحد والستون تحت عنوان » أسطورة الشئ » أعتقد أنى

(0)

أنتيخريستوس

لـِ: أحمد خالد مصطفى
تحميل كتاب أنتيخريستوس.pdf رابط مباشر تحميل النسخة الكاملة من رواية أنتيخريستوس

(0)

رواية ارتطام لم يسمع له دوي - بثينة العيسى

لـِ: بثينة العيسى
تعلن رواية «ارتطام.. لم يسمع له دوي» عن ولادة الكاتبة الكويتية الشابة بثينة العي

(0)

رواية الإختفاء العجيب لرجل مدهش - أسامة علام

لـِ: أسامة علام
تدور أحداث الرواية فى مدينة «مونتريال» الكندية، وتطرق إلى عوالم غريبة لم تطأها ق

(1)

رواية الكابوس وقصص أخرى - نجيب الكيلاني

لـِ: نجيب الكيلاني
هذه إحدى روايات الأديب والكاتب الإسلامي الكبير الدكتور نجيب الكيلاني، حيث جاءت ر

(0)

ريكورد

لـِ: هاني دعبس
تحميل كتاب ريكورد.pdf رابط مباشر تذكري أنني لم أُحب بشرًا مثلكِ.. ولم أتمنّ أنثى

(0)

رواية بحجم حبة عنب - منى الشيم

لـِ: منى الشيم
تتساءل الرواية ما الذى يمكن لأمٍ أن تفعله حينما تجد ابنها مصابًا بورم “بحجم حبة

(1)

أرض رشيدة

لـِ: عمر أحمد سليمان
تحميل كتاب أرض رشيدة.pdf رابط مباشر اجتماعية،عاطفية،علمية،سياسية،رمزية هي العم

(0)

الصرخة

لـِ: محمد سمير
تحميل كتاب الصرخة.pdf رابط مباشر إنها تصرخ منذ ثلاثة آلاف عام ولا يسمع أحد بصراخ

أكثر الكتب زيارة وتحميلاً:

أضف كتاباً

سـاهم في إثراء المكتبة العربية

مكتبة ملتقى جامعة دمشق الإلكترونية التفاعلية
أحد مشاريع شركة Shabab SY البرمجية
معا نرتقي...

جميع الحقوق محفوظة لمؤلفي الكتب ولدور النشر
موقعنا لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وكل ما هو متاح عليه من رفع ونشر أعضاء الموقع الكرام، وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى الإتصال بنا على [email protected]
الرؤية والأهداف | سياسة الخصوصية | إتفاقية الاستخدام | DMCA