سياسة الإزالة DMCA Copyrights


مكتبة Jamaa.net ، منصة رائدة لمشاركة المحتوى باللغة العربية ونشر الكتب.

الشكاوى المتعلقة بالمحتوى المنشور على الموقع الإلكتروني Jamaa.net :

نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين ونرغب في تقديم منصة لا تحتوي على أي محتوى ينتهك هذه الحقوق. تتطلب اتفاقية المستخدم الخاصة بنا أن تكون المعلومات التي ينشرها الأعضاء دقيقة وقانونية وليست منتهكة لحقوق الأطراف الثالثة. لتعزيز هذه الأهداف ، يوفر موقع Jamaa.net عملية لتقديم الشكاوى المتعلقة بالمحتوى الذي نشره أعضاؤنا. تم توضيح و / أو الإشارة إلى سياستنا وإجراءاتنا في الأقسام التالية.

يرجى ملاحظة أنه سواء تم تعطيل الوصول إلى المحتوى أو إزالته ، قد يقوم موقع Jamaa.net بمحاولة صادقة لإعادة توجيه الإشعار المكتوب ، بما في ذلك معلومات الاتصال لمقدم الشكوى ، إلى العضو الذي نشر المحتوى و / أو اتخاذ خطوات معقولة أخرى إخطار العضو بأن Jamaa.net قد تلقى إشعارًا بانتهاك مزعوم لحقوق الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للمحتوى. كما أن سياستنا ، في الظروف المناسبة وبحسب تقديرنا ، هي تعطيل و / أو إنهاء حسابات الأعضاء ، أو المجموعات حسب الحالة ، الذين ينتهكون حقوق الآخرين أو ينتهكونها بشكل متكرر أو ينشرون محتوى غير قانوني.

يرجى ملاحظة أن أي إشعار أو إشعار مضاد ترسله يجب أن يكون صادقًا ويجب تقديمه تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين. قد يعطي إشعار خاطئ أو إشعار مضاد مسؤولية شخصية. لذلك قد ترغب في الحصول على مشورة المستشار القانوني قبل تقديم إشعار أو إشعار مضاد.

الادعاءات المتعلقة بانتهاك حقوق الطبع والنشر:

إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر:
بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (17 U.S.C. 512) ، نفذ موقع Jamaa.net إجراءات لتلقي إشعار خطي بالتعديات التي تمت المطالبة بها. جمعت Jamaa.net أيضًا وكيلًا لتلقي إشعارات انتهاك حقوق الطبع والنشر المزعوم. إذا كنت تعتقد بحسن نية أنه قد تم انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيمكنك إكمال وتقديم إشعار بانتهاك حقوق الطبع والنشر وإرساله على abuse@jamaa.net يحتوي على التالي:

توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر
وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه تم انتهاكه.
وصف يحدد الموقع الموجود على موقعنا على الويب للمحتوى الذي تدعي بأنه يمثل انتهاكًا
عنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي و / أو رقم هاتفك
بيان من جانبك بأن لديك اعتقاد راسخ بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون
بيان من قبلك ، تم بموجب عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مفوض للتصرف بالنيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.


المطالبات المتعلقة بمحتوى بخلاف انتهاك حقوق الطبع والنشر:
بالنسبة لقضايا أخرى بخلاف حقوق الطبع والنشر ، يرجى الاتصال بنا على info@jamaa.net




Jamaa.net, an arabic leading content sharing platform for books publisher.

Complaints regarding content posted on the Jamaa.net website:

Jamaa.net respects the intellectual property rights of others and desires to offer a platform which contains no content that violates those rights. Our User Agreement requires that information posted by Members be accurate, lawful and not in violation of the rights of third parties. To promote these objectives, Jamaa.net provides a process for submission of complaints concerning content posted by our Members. Our policy and procedures are described and/or referenced in the sections that follow.

Please note that whether or not we disable access to or remove content, Jamaa.net may make a good faith attempt to forward the written notification, including the complainant’s contact information, to the Member who posted the content and/or take other reasonable steps to notify the Member that Jamaa.net has received notice of an alleged violation of intellectual property rights or other content violation. It is also our policy, in appropriate circumstances and in our discretion, to disable and/or terminate the accounts of Members, or groups as the case may be, who infringe or repeatedly infringe the rights of others or otherwise post unlawful content.

Please note that any notice or counter-notice you submit must be truthful and must be submitted under penalty of perjury. A false notice or counter-notice may give rise to personal liability. You may therefore want to seek the advice of legal counsel before submitting a notice or a counter-notice.

Claims regarding copyright infringement:

Notice of Copyright Infringement:
Pursuant to the Digital Millennium Copyright Act (17 U.S.C. § 512), Jamaa.net has implemented procedures for receiving written notification of claimed infringements. Jamaa.net has also designated an agent to receive notices of claimed copyright infringement. If you believe in good faith that your copyright has been infringed, you may complete and submit a Notice of Copyright Infringement and send it at abuse@jamaa.net containing the folowing:

An electronic or physical signature of the person authorized to act on behalf of the owner of the copyright interest;
A description of the copyrighted work that you claim has been infringed;
A description specifying the location on our website of the material that you claim is infringing;
Your email address and your mailing address and/or telephone number;
A statement by you that you have a good faith belief that the disputed use is not authorized by the copyright owner, its agent, or the law;
A statement by you, made under penalty of perjury, that the information in your notice is accurate and that you are the copyright owner or authorized to act on the copyright owner’s behalf.

Claims regarding content other than copyright infringement:
For issues other than copyright infringement please contact us at info@jamaa.net

أضف كتاباً

سـاهم في إثراء المكتبة العربية

مكتبة ملتقى جامعة دمشق الإلكترونية التفاعلية
أحد مشاريع شركة Shabab SY البرمجية
معا نرتقي...

جميع الحقوق محفوظة لمؤلفي الكتب ولدور النشر
موقعنا لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وكل ما هو متاح عليه من رفع ونشر أعضاء الموقع الكرام، وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى الإتصال بنا على abuse@jamaa.net
الرؤية والأهداف | سياسة الخصوصية | إتفاقية الاستخدام | DMCA