رد مشاركة : شو رايكم بمليونية اليوم ...... تبع السبع بحرات
السلام عليكم
بدايةً
لاأخفي عليكم -وضعي الصعب- خلال هذين اليومين
وهو ماسبق وأن ألمحتُ إليه البارحة ضمن موضوع "قهوة للشباب"
وهذا ماجعلني اليوم أزور المنتدى من بعيد وأتابعكم حتى هنا -دون أن أسجل دخول بإسم عضويتي-
ولكـــن
عندما يصبح في الأمر -تكذيب وتطاول- على شخصي حتى في غيبتي
أجد نفسي مضطراً للدخول والرد
و -إسمحوا لي- لأني سأتجاوز كل ماسبق
لأصل إلى إتهام -الفنان سامي-
اقتباس
كما راى سيف الاسلام شيئا في قطنا وهو لم يشم رائحة قطنا وانا اعرفه من هو واين هو ومن اهله!!!
رغم أننا هنا نتعامل مع بعضنا البعض -كأسماء-
ولايركز أحدنا على الآخر (إلا) بمقدار فكره ومايظهر منه على صفحات المنتدى
ولكن أتصدق أن كلامك هذا
دفعني لأخذ صورة لهويتي الشخصية ! -بعد تظليل كل المعلومات الخاصة بإستثناء إسم مدينتي قطنا-
هذه المدينة العظيمة التي ولدت وترعرت فيها حتى جاوز عمري العشرين
وإُعتبر من أبناءها -أباً عن جد- كما يُقال
ومستعد لأن أصف لك طرقاتها وساحاتها ومدارسها وأهلها و و و و -وبأدق التفاصيل إن شئت ! !-
وفي المقابل
أتحداك هنا وأمام الملئ (أن تذكر أدنى معلومة تخصني)
وسأضع مجرد تعقيب صغير على كلام -الأخ ياسر- السابق
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=aQJsPVMkQ5g
رغم التحفظ على كل ماورد فيها -إلا أني إضطررت لنقلها كونها من تصوير أهلها الذين حضروا اليوم تجمع السبع بحرات بأنفسهم- ولا أنسب لنفسي أو لأي طرف آخر شيئا
و ردي الآخــر -بعد إنصراف ضيوفي- (ماحدا غريب إطمنوا :) )!
و (إن) وجدت من الضرورة مايستدعي
سيكون نبذة للتعريف بالأخ الكريم -الفنان سامي-
وأعتذر لمداخلتي المتأخرة وتجاوزي للكثير