[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014
غاز السارين Sarin gas ( الأعراض, العلاج والارشادات )
أحكام فقه الجهاد
تـعـلـيـمـات فـي حـال اسـتـخـدام الآسـلـحـة الـكـيـمـاويـة
الى طلاب كلية التربية ... بجامعة دمشق
ان كانت لديك اية مشكلة تقنية نحن بالخدمة ان شالله (( العدد الثالث 2012- 2013))
منح دراسية من الاتحاد الأوروبي للسوريين
شروط القيد في درجة الماجستير بكلية التربية
عريضة لعميد كلية الاقتصاد ليتم اعادة مواد يومي 27-28
سوريا بخير..



  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> الـمـنـتــديـــات --> المنتديــات العــامــة --> المنتدى العـــــــــام
    شو رايكم بمليونية اليوم ...... تبع السبع بحرات
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 20 من 20 <- 18 19 20

مشاركة : 191


أمير حمص

عضــو فضـي

ايدك ع سلاحك شدا




مسجل منذ: 20-07-2009
عدد المشاركات: 1232
تقييمات العضو: 10
المتابعون: 25

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : شو رايكم بمليونية اليوم ...... تبع السبع بحرات

12-10-2011 09:25 PM







مرحبااا...


أنا اليوم أكيد كنت بالسبع بحرات...وكانت بتجنن عنجد...


وفي ملاحظة...مسيرة اليوم كانت بدعوة من مجموعات الفيس البوك وتبناها الاعلام...وفهمكن كفاية...


بالنسبة ليلي صار مع البنتين...

أول شي هل بنت الزبداني لازم تعرف كل حواير الشام وتعرف تروح وتجي؟؟؟...تاني شي هنن اجو بباص متل ما اجت اغلب العالم...ومنن أنا وكالعادة الباص بوصلنا ومنرجع لحالنا...وكان في طلاب جداد عنا سنة أولى يعني ما بيعرفو شي بالشام لهيك لو ما كانو معنا بجوز كانو بكو....ههه


والاهم من هادا كلو انو كل ما صار حدث مهم متل هادا بضلو مصرين انو تدورو ع شغلة تحكو فيها لحتى تهربو من الموضوع الاساسي...


وبكل الأحوال شو ما حكيتو مو مهم ...لأنو يلي صار اليوم والعدد يلي كان موجود والاعداد الاكتر من رائع للمليونية ما حدا فيه يهرب منو...


سلااام...





ليل وحبايب والهوى والولدني

تضحك دني بعيونها وتبكي دني

قولي لقمر نيسان يا أحلى قمر

حبك سني بيغلا بقلبي عن سني










أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 192


الفنان سامي

جامعـي اســتثنائي




مسجل منذ: 31-03-2011
عدد المشاركات: 506
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 31

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : شو رايكم بمليونية اليوم ...... تبع السبع بحرات

12-10-2011 09:25 PM




ومين قال الساحة الدينية ؟؟؟


عجيب امرك  يازلمة  شو بدك لقمك  ياها بالملعقة كمان
بعرفك اشطر من هيك!!

نحن بانتظار موضوعك القادم...





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 193


S I F AL ESLAM

جامعـي اســتثنائي

ثـــورة حتى النصـــر




مسجل منذ: 18-07-2011
عدد المشاركات: 853
تقييمات العضو: 242
المتابعون: 145

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : شو رايكم بمليونية اليوم ...... تبع السبع بحرات

12-10-2011 09:40 PM





السلام عليكم

بدايةً
لاأخفي عليكم -وضعي الصعب- خلال هذين اليومين
وهو ماسبق وأن ألمحتُ إليه البارحة ضمن موضوع "قهوة للشباب"
وهذا ماجعلني اليوم أزور المنتدى من بعيد وأتابعكم حتى هنا -دون أن أسجل دخول بإسم عضويتي-

ولكـــن
عندما يصبح في الأمر -تكذيب وتطاول- على شخصي حتى في غيبتي
أجد نفسي مضطراً للدخول والرد
و -إسمحوا لي- لأني سأتجاوز كل ماسبق
لأصل إلى إتهام -الفنان سامي-


اقتباس
كما راى سيف الاسلام شيئا في قطنا وهو لم يشم رائحة قطنا وانا اعرفه من هو واين هو ومن اهله!!!


رغم أننا هنا نتعامل مع بعضنا البعض -كأسماء-
ولايركز أحدنا على الآخر (إلا) بمقدار فكره ومايظهر منه على صفحات المنتدى

ولكن أتصدق أن كلامك هذا
دفعني لأخذ صورة لهويتي الشخصية !  -بعد تظليل كل المعلومات الخاصة بإستثناء إسم مدينتي قطنا-




هذه المدينة العظيمة التي ولدت وترعرت فيها حتى جاوز عمري العشرين
وإُعتبر من أبناءها -أباً عن جد- كما يُقال
ومستعد لأن أصف لك طرقاتها وساحاتها ومدارسها وأهلها و و و و -وبأدق التفاصيل إن شئت ! !-

وفي المقابل
أتحداك هنا وأمام الملئ (أن تذكر أدنى معلومة تخصني)

وسأضع مجرد تعقيب صغير على كلام -الأخ ياسر- السابق






http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=aQJsPVMkQ5g

رغم التحفظ على كل ماورد فيها -إلا أني إضطررت لنقلها كونها من تصوير أهلها الذين حضروا اليوم تجمع السبع بحرات بأنفسهم- ولا أنسب لنفسي أو لأي طرف آخر شيئا



و ردي الآخــر      -بعد إنصراف ضيوفي- (ماحدا غريب إطمنوا :)  )!
و (إن) وجدت من الضرورة مايستدعي

سيكون نبذة للتعريف بالأخ الكريم -الفنان سامي-



وأعتذر لمداخلتي المتأخرة وتجاوزي للكثير






متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا ...
                                                الخليفة الفاروق "عمـر بن الخطـاب"  رضي الله عنه













أخلوا ساحتكِ      فإمتلأت الساحات
وإن عُرسَــكِ لقــريب لقـريب







---- ---- ---- ---- ---- ---- ---- ---- ----

ألهذه الدرجـــة بلغ بكم الكذب والتضليـــل ! ! !




---- ---- ---- ---- ---- ---- ---- ---- ----

(سقوط الجولان - خليل مصطفى) شـهادات وحقائـق "خطيـرة" لضابط إستخبارات الجولان قبل حرب 67  -رواية PDF-



أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 194


الفنان سامي

جامعـي اســتثنائي




مسجل منذ: 31-03-2011
عدد المشاركات: 506
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 31

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

اعذروني ولكن الموضوع مغلق...

12-10-2011 10:16 PM




سيد سيف الاسلام ان تابعت لوحدك مشاركاتك
سترى بنفسك انك تتحدث عن مدينتين وعن اهل المدينتين وعن تواجدك بنفس الفترة بمدينتين


ولكن هل لي ان اصور كما صورت انت تلك الهوية

هوية صديقي واظلل كل المعلومات التي تخصه واقول لك هذه هويتي ؟؟
كيف لك ان تتاكد ان تلك هويتي وليست هوية احد غيري من هكذا صورة



ثانيا لا زلت انتظر ايضا من الرسم بالكلمات ما فعلته ولو اني متاكد لن يفعل كما فعلت


لانك  يخزي العين اشطر منو وهوكاتب صراحة انه ليس من جسر الشغور
بعدما رد علي في احد المرات عندما تكلمت عن عدم وجود وحدات عسكرية في الجسر قبل الاحداث فرد علي (انا ابن المنطقة)

ليعود قبل ايام ويقول في مشاركاته انه ليس من المنطقة



رجاء خدونا بحلمكم
كنت تستطيع الرد مباشرة ولا تنتظر اكثر من ساعة لتصور لنا الهوية...!!!!




وعلى فرض انك من قطنا والهوية تخصك اذا انت اوهمت المنتدى عندما تكلمت عن مدينة اخرى ولا اعلم ما الذي تسميه (كذب ابيض يعني ؟؟)

ولست مسؤولا  عن المشاركات المحذوفة او المخفية هنا فهي ليست مهمتي
على فرض تم اخفاء او حذف المشاركات المقصودة

اعتقد ان حوارنا في الرسائل المستعجلة لم تستفد منه بشيء

والسلام عليكم يا احباء





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
التعليق باستخدام الفيسبوك
صفحة 20 من 20 <- 18 19 20
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة