[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ...       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        همسات خاصة       آخر رد : بـلال*  ]        أكتب شعورك : بكلمة واحدة       آخر رد : raed_esmaeil  ]        أنواع نقص السكر في الدم       آخر رد : محمد حسن......  ]        سبحان الله - مين لسا هون؟؟؟       آخر رد : harbiharbi  ]        ~همسآت رقيقة,,من دفترمذكراتي~       آخر رد : ..3>..  ]        سطور .. تلخص ماضينا وحاضرنا بين صفحات "ملتقانا"       آخر رد : ..3>..  ]        صيدلي....ماذا فعلت بعد التخرج؟       آخر رد : ..3>..  ]        اعضاء غابو عن ملتقانا نتمنى ان يكونو بخير       آخر رد : *ـMEDـ*  ]        همسات على جدران الزمن .................. (عطر)       آخر رد : ..3>..  ]        الدراسة في تركيا واوكرانيا       آخر رد : reemgroupstudy  ]        الكلمة الخامسة بديع الزمان النورسي - رسائل النور بديع الزمان النورسي       آخر رد : *The Lord*  ]        حكمة قصيرة بليغة تلخص الحياة - قصص التوابين والاستغفار / موضوع متجدد       آخر رد : *The Lord*  ]        ماذا تسمع هذه اللحظه       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        مفاتيح الكاسبر سكاي Kaspersky KIS KAV 6 7 8 Keys بتاريخ اليوم لكل يوم       آخر رد : عامر السيد  ]        ارجو المساعده اذا تكرمتم       آخر رد : *The Lord*  ]        الساحة الجماعية لطلاب الصيدلة (جميع السنوات)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        أشدُّ الهلاك من أهلِك       آخر رد : NooR Al$aaam  ]        مغتربون .. ولكن // ماذا تذكرت؟؟؟       آخر رد : *The Lord*  ]        كيف تصنع من ابنك معاقا؟؟؟       آخر رد : ..3>..  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2018-2017 - آخر تحديث بالأمس . 12:40 PM



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014
غاز السارين Sarin gas ( الأعراض, العلاج والارشادات )
أحكام فقه الجهاد
تـعـلـيـمـات فـي حـال اسـتـخـدام الآسـلـحـة الـكـيـمـاويـة
الى طلاب كلية التربية ... بجامعة دمشق
ان كانت لديك اية مشكلة تقنية نحن بالخدمة ان شالله (( العدد الثالث 2012- 2013))
منح دراسية من الاتحاد الأوروبي للسوريين
شروط القيد في درجة الماجستير بكلية التربية
عريضة لعميد كلية الاقتصاد ليتم اعادة مواد يومي 27-28
سوريا بخير..



  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> الـمـنـتــديـــات --> المنتديــات العــامــة --> بين الحكمة والحياة
    الخطوط الحمر لا تتعداعها..
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


.الخطوط الحمر لا تتعداعها..


فتاة من الريف

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 25-08-2011
عدد المشاركات: 252
تقييمات العضو: 15
المتابعون: 7

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 08:35 AM




                                   
سأبدأ بهذه القصة.............
كان واسع الثقافة..
حريصا على تكوين علاقات مع الناس
لكنه كان ثقيل الدم عليهم
جاءني يوما ..وقال: زملائي يغضبون مني دائما ..لا  يتحملون مزاحي..
قلت في نفسي: أنا لا أحتملك ساكتا..فكيف أحتملك متكلما..؟؟؟خاصة إذا كنت تستخف دمك وتمزح...
سألته: لماذا لا يحتملون مزاحك؟؟ أعطني مثالا..
قال: عطس أحدهم فقلت: الله يلعنك.. فلما غضب..
أكملت قائلا: يا إبليس ...(يعني الله يلعنك يا إبليس لكني فصلت بين الجملتين )..
آآآآآآه ما أثقل مزاحه..
مسكين كان يظن بذلك أنه خفيف الدم..
الناس مهما قبلوا مزاحك ومداعباتك..إلا أنه تبقى هناك خطوط حمراء لا يحبون أن تتعداها ..خاصة إذا كان ذلك أمام الآخرين ..
بعض الناس لا يراعي ذلك...
فمثلا يأتي شخص أو صديق يأخذ هاتفك ويتصل به كما يريد...
أو ربما يرسل رسائل منه إلى أشخاص أنت لا ترغب أن يظهر رقمك عندهم..
أو تجد طلاب جامعة يسكنون في شقة واحدة يستيقظ أحدهم ليذهب إلى جامعته ..فيجد أن معطفه قد لبسه فلان .. وحذاءه في رجل فلان..
• الناس لهم أحاسيس مهما بلغت في القرب منهم فلا تجترئ عليهم كثيرا.. من خلال مزاحك.. أو تعاملك ..ابق بعيدا عن الخط الأحمر ..
• لا تجرحهم مهما بلغت منزلتك في قلوبهم.. وإن كانوا في منزلة الأخ والولد.. لذااااااااااااا نبه الرسول صلى الله عليه وسلم على ذلك فنهى أصحابه عن ترويع المؤمن..
  ( فنصيحة... كل شيء زاد عن حده .. انقلب ضده..
    وكم مزحة انتهت شجارا !!!!!!!!)
                                     
مقتبس من كتاب  (استمتع بحياتك)
                                              لمحمد العريفي..
                                                وشكراااااا..







ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 2


دينا العلي

عضــو فضـي

في الصغرتحلم بالكبر وبالكبرتحن للصغرفعجيب أمرالبشر




مسجل منذ: 03-07-2011
عدد المشاركات: 1736
تقييمات العضو: 142
المتابعون: 142

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 03:54 PM




                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 
                 





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 3


عبدالله الشويخ

عضــو ماسـي


.::||.............. ||::.




مسجل منذ: 21-08-2007
عدد المشاركات: 3792
تقييمات العضو: 216
المتابعون: 119

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 04:01 PM




صدقت يا أختاه


تلك هي حياتنا خطوط حمر معترضة
شكرا على النقل الرائع والمفيد





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 4


cute*

عضو ذهبي


عنكِ سوريا "مغتربة الجسد،لكن"مواطنة بالروح




مسجل منذ: 19-07-2011
عدد المشاركات: 2779
تقييمات العضو: 458
المتابعون: 53

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 05:12 PM




وعلى قولة المثل الشعبي (لا تتقل على أمك وأبوك بيكرهوك)
فكيف اذا تثاقلت على الغريب!!!



الموضوع منتشر والإلتفاتة هذه مهمة ومشكووووورة  





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 5


GrEeN CaT

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 17-01-2009
عدد المشاركات: 123
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 18

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 06:00 PM




رحم الله عبداً عرف حده فوقف عنده





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 6


ياسمين الشام العتيق

عضو ذهبي






مسجل منذ: 07-01-2011
عدد المشاركات: 2084
تقييمات العضو: 138
المتابعون: 13

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 06:14 PM




سبحان الله


والله المؤدب الناس كلهم بيحبو وانا برأيي الانسان هو الذي يفرض احترامو على الناس


لان المذوق والمؤدب مؤدب بمنزلو ومع اهلو اولا    ومن ثم مع الناس


يعني والله الاحترام جميل والمزح الو وقت معين ومشاعر الناس يجب علينا احترامها


شكرا للموضوع


 


دمتم بالف خيـــــــــــــــــر





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 7


لولي..

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 11-07-2011
عدد المشاركات: 167
تقييمات العضو: 53
المتابعون: 4

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 07:04 PM




أنا معك بكل اللي حكيتي و اكيد لازم تكون في قيود في التعامل مع الاخرين اد ما كنت اخد وش عليهن
و ملاحظة
أحلى كتاب قراته بحياتي هوة كتاب استمتع بحياتك للدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 8


)Yazan(

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 10-09-2010
عدد المشاركات: 270
تقييمات العضو: 52
المتابعون: 23

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 08:03 PM




موضوع رائع ...  

أنا كنت أريد أن أعلق ولكن صدقا عندما فتحت صفحة الرد ... تبخر كل الكلام ....
ولكن جد تاموضوووووووووووووووووووووع أكثر من الجميل       





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 9


...mimi...

عضــو فضـي

وتبقى الأيام ونبقى معها .. مجرد ذكرى ..




مسجل منذ: 07-02-2010
عدد المشاركات: 1048
تقييمات العضو: 56
المتابعون: 25

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الخطوط الحمر لا تتعداعها..

28-08-2011 08:14 PM




كلام جميل ويمس جوانب كثيرة من حياتنا...

مشكورة أختي على هذا الموضوع  

وأهلا بك فردا جديدا في عائلة المنتدى

لا تحرمينا من مواضيعك ومشاركتك...






ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة