[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         معلومات حول طبيعة الدراسة في كلية البحوث العلمية       آخر رد : Anas mahfoud  ]        مركز Protranslate - الأخبار التقنية       آخر رد : protranslate  ]        هام للباحثين في المجال الرياضي       آخر رد : د.قصي الساعدي  ]        مجلة علوم الرياضة       آخر رد : د.قصي الساعدي  ]        ما هي تقنية LTE ؟       آخر رد : تربية مقداد  ]        حبيت اسلم,,,عليكم ..       آخر رد : The_Sniper7  ]        مسابقة الرياضيات ..... NIGHT rider       آخر رد : *أبو عبيدة*  ]        مفكر ,,, كل عام وأنت بخير       آخر رد : سنفور غضوب  ]        كاميرات تجسس وصغيرة وغير مرئية على شكل قلم وساعة ومنبه من 01200094369       آخر رد : شركة ريماس  ]        كاميرات مراقبة وانذار وانتركم وحضور وانصراف وانذار سرقة وتتبع سيارات من 01200094369       آخر رد : شركة ريماس  ]        ماجستير اتصالات       آخر رد : zoro  ]        موفقين       آخر رد : الوراق  ]        .:: وأخيراً وبعد طول انتظار ::.       آخر رد : ابو فراس  ]        شدوا الهمة       آخر رد : الوراق  ]        كل عام وإنتو بخير يا طلاب البحوث       آخر رد : la nostalgie  ]        تهنئة ودعاء من القلب لزميلتناAlbert Einstein       آخر رد : أحدهم....  ]        هل أنت نادم؟       آخر رد : la nostalgie  ]        تلج تلج.....وأحلى صور لأحلى بحووث...       آخر رد : أمير حمص  ]        وداعاً       آخر رد : black rose..  ]        هل تعرفون ما الفرق بين الزوجة والسكرتيرة؟؟       آخر رد : عاشـق فلسـطين  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2018-2017 - آخر تحديث 10-09-2018



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا






          ( ~ ^_^ "مواضيع مميزة" ^_^ ~ )       ,,, دروة حجز وتصمصم المواقع الدرسين الثالث والرابع ,,,    < .:: HIAST ::. >      ,,, ماهو مشروع الكيمتريل ,,,    < .:: HIAST ::. >        ,,, فهرس دورة حجز وتصميم المواقع ,,,    < .:: HIAST ::. >    ,,, رسالة في التشفير (1) ,,,      < .:: HIAST ::. >    ,,, رسالة في التشفير (2) ,,,     < .:: HIAST ::. >    ,,, الرياضيات هي الموضوع الذي لا نعرف فيه عما نتحدث ,,,    < .:: HIAST ::. >      ,,, عباءة الاخفاء حلم أم حقيقة ,,,    < .:: HIAST ::. >    ,,, لغز أعجبني وعزبني ,,,      < .:: HIAST ::. >      ,,, ^_^ حزر فزر ^_^ ,,,      < .:: HIAST ::. >      ,,, افحص نظرك مباشرة عالنت ,,,      < .:: HIAST ::. >  


  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا --> الأقسام العامة لكلية البحوث العلمية --> مجلة طلاب ,,, البحوث ,,, الإلكترونية
    الأخبار التقنية
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 1 من 55  1 2 3->

.الأخبار التقنية


xxlamingo

عضــو فضـي

برودة الدم اختصاصي




مسجل منذ: 08-10-2009
عدد المشاركات: 1257
تقييمات العضو: 2
المتابعون: 59

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

الأخبار التقنية

26-12-2010 05:49 PM





جوجل تطلق هواتفها في الفضاء

بأسلوب مميز يختلف عن أساليب باقي الشركات، قررت جوجل أن تحتفل بهاتفها الجديد نكسوس إس، بإطلاق 7 بالونات هوائية في شكل ذلك الكائن الفضائي (أو هو روبوت ^^”) تحوي داخلها هاتف نكسوس إس .. إلى الفضاء.





في مدونة للشركة، قال زي وانغ (Zi Wang) أن الغرض من الحدث، ليس فقط الإحتفال، وإنما تجربة حساسية بعض مكونات الهاتف للضغط المنخفض. ولكن هذا يبدو إلى الهراء أقرب فمن يريد تجربة حساسية جهازه قد يجد مائة وسيلة ووسيلة أخرى غير إطلاق الجهاز في الفضاء.. داخل بالون بشكل ذلك العبقري الأخضر.

الجدير بالذكر هو أن وانغ أشار في وقت سابق (الأسبوع الماضي) في لقاء مع نيو سايانتيست (New Scientist) عن مشروع ما مع مصنعي الأقمار الإصطناعية في المملكة المتحدة (بريطانيا) حيث أشار إلى أن جوجل تعتزم تقديم “خدماتها” وتكنولوجيتـ’هــــــا’ (أليس من المفترض أنها تكنولوجيا سامسونغ ؟) المستخدمة في نكسوس إس من أجل تصنيع أقمار اصطناعية صغيرة الحجم بالغة الكفاءة.

ويقول وانغ “إن الهاتف أثبث كفاءته فعلا” (يا عيني -_-”)

تقول جوجل إنها استعادت السبعة هواتف التي أطلقت جميعا وأن أحدها على الأقل بلغ ارتفاع عشرين ميل (36 كيلومتر)، مع ملاحظة أن الهواتف توقفت عن العمل على ارتفاع 18 كيلومترا وهي ضعف أعلى مسافة قد تبلغها الطائرات في رحلات بعيدة المدى. وتضيف أن الهواتف عادت للعمل حين بدأت طريقها للنزول والعودة للأرض بيني يدي جوجل الحنونتين.

وقد أطلقت جوجل عددا من الفيديوهات على يوتيوب على سبيل إثبات براعتها في المونتاج أيضا (من يدير، قد تقرر جوجل يوما استعمار عالم السينما أيضا)



مصدر أغلب هذه الموضيع هو تيدوز








ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.