[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         همسات على جدران الزمن .................. (عطر)       آخر رد : عطر الشام  ]        كيفية إرسال رسالة خاصة في تويتر       آخر رد : بنات الخليج  ]        طريقة تسريع النت       آخر رد : بنات الخليج  ]        طريقة تسجيل فيس بوك       آخر رد : بنات الخليج  ]        ما هي أشهر أسواق العرب القديمة       آخر رد : بنات الخليج  ]        نزلت قوائم اسماء المتخرجين       آخر رد : Iskander  ]        ماذا تقول لمن يخطر على بالك الآن ...       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        حاضنات حيوانات التجربة       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        حـديــقة النـبـاتـات الطـبـيـة ..(صور متواضعة)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        تلخيص لأهم المعلومات العملية في الكيمياء الحيوية2       آخر رد : Fida Azem  ]        معلومات حول طبيعة الدراسة في كلية البحوث العلمية       آخر رد : Anas mahfoud  ]        ذاكرة و ذكرى       آخر رد : صمت البحار  ]        المرحلة الملكية ,, مرحلة عمرية       آخر رد : صمت البحار  ]        أشدُّ الهلاك من أهلِك       آخر رد : صمت البحار  ]        الساحة الجماعية لطلاب الصيدلة (جميع السنوات)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        أكتب شعورك : بكلمة واحدة       آخر رد : ..3>..  ]        مين لسا هون؟؟؟       آخر رد : ..3>..  ]        مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية الجماعي...       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        .::صورة... وبيت::.       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        الانجليزية في ٤ أسابيع.. فورًا ومجانًا       آخر رد : هيثم نمر  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2018-2017 - آخر تحديث 10-09-2018



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014
غاز السارين Sarin gas ( الأعراض, العلاج والارشادات )
أحكام فقه الجهاد
تـعـلـيـمـات فـي حـال اسـتـخـدام الآسـلـحـة الـكـيـمـاويـة
الى طلاب كلية التربية ... بجامعة دمشق
ان كانت لديك اية مشكلة تقنية نحن بالخدمة ان شالله (( العدد الثالث 2012- 2013))
منح دراسية من الاتحاد الأوروبي للسوريين
شروط القيد في درجة الماجستير بكلية التربية
عريضة لعميد كلية الاقتصاد ليتم اعادة مواد يومي 27-28
سوريا بخير..
مواضيع مميزة..
كيفية إرسال رسالة خاصة في تويتر
طريقة تسريع النت
طريقة تسجيل فيس بوك
ما هي أشهر أسواق العرب القديمة
نزلت قوائم اسماء المتخرجين
حاضنات حيوانات التجربة
حـديــقة النـبـاتـات الطـبـيـة ..(صور متواضعة)
تلخيص لأهم المعلومات العملية في الكيمياء الحيوية2
معلومات حول طبيعة الدراسة في كلية البحوث العلمية
ذاكرة و ذكرى
المرحلة الملكية ,, مرحلة عمرية
أشدُّ الهلاك من أهلِك
الساحة الجماعية لطلاب الصيدلة (جميع السنوات)
مين لسا هون؟؟؟
مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية الجماعي...



  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> الـمـنـتــديـــات --> المنتديــات الأداريــــة --> سلة المواضيع المكررة
    موضة السراااافيس والتكاسي والهوندايااااااااااااااات .........في سوريا
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


.موضة السراااافيس والتكاسي والهوندايااااااااااااااات .........في سوريا


Dr.majed

عضــو فضـي

ما أحلى الصوت يلي بيلبي وبينادي الله




مسجل منذ: 06-08-2008
عدد المشاركات: 1681
تقييمات العضو: 2
المتابعون: 11

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

موضة السراااافيس والتكاسي والهوندايااااااااااااااات .........في سوريا

10-11-2008 10:18 AM




ما يكتب على السرفيس و التكسي00

عاشر السبع ولو أكلك ولا تعاشر الندل ولو حملك ....
ميلي على ميالك ابو عبدو خيالك
لا تشوفني عم اتدرج ... دوبلني واتفرج !!!
عشقت السفر من ظلم البشر
بحبك جكر بالناس
لا تلحقني مخطوبة
لولا المصالح ما حدا صالح
ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع
مكتوب على المرايا مخصص للصبايا
بس للحلوين
لاتسرع يا بابا نحن بانتظارك
دلوعة أبو حبيب
يا رضا الله ورضا الوالدين
يصطفلوا !!
عين الحسود فيها عود
سارحة والرب راعيها
يا ناظري نظرة حسد شكيتك لواحد أحد
انا السوزوكي بغني و اسألوا الكيا عني
ذكرى دمعه على صلعة
مر و عدي و بلا تحدي
الرصاصة التي لفت الكوع
عاشق النبي يصلي عليه
ياجبل ما يهزك ريح
يلي يهوانا يصبر على بلوانا
لا تجحش محسوبك أجحش ..
دايما دموع ...

أما الآثار و الصمديات الموجودة على التابلو00
عناقيد عنب بلاستيك
مسبحة زرقة أو حمرة
قلب بيطفي و بيشعل مكتوب عليه I love you
علبة محارم من الصدف أو الخرز الأزرق
فوتيس محطوط عليه جراس صغيرة كل ما يغير برنو
كاسة فاضية مدبئة علقان فيها الشاي بدو أسيد حتى يروح
فردة بوط و لد صغير (مشان العين)
أما و الشيئ الأكثر أهمية فهو00
كلب صغير كان لونه أبيض هلأ صار يا رمادي يا أسود (من النضافة) بهز راسو بطريقة استفزازية والزلمة ما بحب يحس حالو بغربة لذا00

صورتو أمام السيارة بآخر شخاص
صورة بنتو الصغيرة
صورة مع الأصدقاء أو العائلة بين الحشيشات و الخضار مكتوب تحتها ذكرى يوم الجمعة على بسيمة أنا و العائلة الكريمة0







ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 2


{ legal }

عضــو ماسـي


If we don’t have roles we’re savages




مسجل منذ: 25-08-2008
عدد المشاركات: 4033
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 17

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : موضة السراااافيس والتكاسي والهوندايااااااااااااااات .........في سوريا

10-11-2008 10:35 AM




يصطفلوا !!


ه هههه




والله انا بحب اقرأ العبارات يلي حضرتك ذكرتا بحسا

بتعبر عن  شخصية الشخص يلي حاطتها .(السائق)

بس الصراحة هي تبع
لا تجحش محسوبك أجحش ..

اول مرة بقرأها......


شكرا الك عالموضوع الحلو 





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 3


Dr.majed

عضــو فضـي

ما أحلى الصوت يلي بيلبي وبينادي الله




مسجل منذ: 06-08-2008
عدد المشاركات: 1681
تقييمات العضو: 2
المتابعون: 11

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : موضة السراااافيس والتكاسي والهوندايااااااااااااااات .........في سوريا

10-11-2008 10:51 AM




والله يا صاحبي انا ما بحب اقرأها
وع قولة المتل عيش كتير بتشوف كتير
أشكر لك مرورك ع صفحاتي المتواضعة 
أخوك ماجد





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة