[x]
مشاركة : 61
رد مشاركة : شذرات زائر (خير الكلام ماقل ودل)
21-12-2007 12:27 PM
عندما تحب اصمت واهرب علك تنجو من مرض الذكريات القاتل صديقي زائر _
مشاركة : 62
26-12-2007 09:58 AM
الشذرة الثامنة و الثلاثون : ______________________ عندما يجف نبع الكلام يبقى مكان لحديث للأرواح لكنه ربما لن يطول " " أرجو أن تكون إجابتي موفقة محبتي
مشاركة : 63
26-12-2007 10:05 AM
الشذرة التاسعة و الثلاثون : ______________________ جنينٌ . . ننتظر ولادته طفلٌ . . نأمل أن يشتد عوده شابٌ . . يثبت في الحياة وجوده رجلٌ . . يجني قطاف ثماره كهلٌ . . ينتظر ساعة رحيله ميتٌ . . نعيش على ذكراه هكذا الحب بدايته ولادة و نهايته الذكرى
مشاركة : 64
26-12-2007 10:18 AM
بعض الحزن يصهرك يذيبك كالشموع يسكبك كالماء يشتتك كالأمواج وبعض الحزن ينهيك يجففك كالأشجار يسقطك كالأوراق يذبلك كالورد وبعض الحزن يهدك يفجرك كالجبال يبعثرك كالرمال يشتتك كالأمطار وبعض الحزن يحرقك يشعلك كالأخشاب يتركك كالجمر يخلفك كالرماد ************ الوقت ضيق وقد شارف على الانتهاء ساشارك هاهنا كأي احد يفضي بشذرات علمته اياها الحياة قبل الرحيل يعطيهم عبرة شذرة ويترك لهم ذكرة كأي احد
مشاركة : 65
26-12-2007 10:32 AM
الأربعون
مشاركة : 66
27-12-2007 09:25 AM
وبعض الحزن يخنقك يقيم في صدرك يسرق هواءك يكتم أنفاسك وبعض الحزن يخدعك يزيف لك حقائق يمنحك السراب ويعلمك الوهم بلا حدود وبعض الحزن يصادقك يتودد إليك يلتصق بك لا يفارقك للأبد وبعض الحزن يغسلك يطهرك من أوهامك يطليك بالواقع يعيد بناءك وبعض الحزن يلدك يخرجك من الحياة يمنحك فرصة أخرى وطريقًا جديدًا وبعض الحزن بلا طعم ولا نكهة ولا رائحة مجرد إحساس متعب يمر بك يأخذ منك ما يأخذ ويترك لديك من الكآبة ما يترك وفي الاخير اقول لكـــــــــم نحن من يبحث عن الحزن ونستطيع التخلص منة بابتسامة
مشاركة : 67
27-12-2007 09:29 AM
سرت ميلا" مع البهجة ، فوجدتها تثرثر طول الطريق و تركتنى أقل حكمة و هذا كل ما أمكنها أن تقوله سرت ميلا" مع الحزن ، فلم يقل لى كلمة و لكن كم من الأشياء التى تعلمتها عندما سار الحزن معى
مشاركة : 68
27-12-2007 12:20 PM
الشذرة الواحدة والأربعون : ______________________ قد يطول حديث الأرواح لكن شوق الروح للروح لا يخمده إلا . . اللقاء
مشاركة : 69
الحادية والأربعون البوح تلك القشة التي يتعلق بها كل من شارف على الغرق ولكنه غالباً ما يحملها أكثر مما تحتمل فيغرق من حيث أراد النجاة بكاء الياسمين كلماتك رائعة .. ولكنها تستجدي منك ابتسامة زائر قد لا يكون اللقاء دوماً دواء الأرواح ولكن مصافحة كلماتك تسعد روحي رياح الشمال، عبد الله غيابكما يقض مضجع هذا الركن بالتوفيق جميعاً وبانتظاركم
مشاركة : 70
05-01-2008 10:00 AM
الشذرة الثالثة والأربعون : ______________________ الصمت في حضرة الجاهل حـــكــــمــــة