وثانياً و الأهم
لاحظ ردك هذا

والموجود هنا http://www.jamaa.net/art275044-9.html (الرد رقم 88 -المخفي-)
وفي هذه المشاركة تنسب إلى نفسك -أي الفنان سامي- أنك من كان وراء إعتقال الأخ ياسر !!
وفي الرسالة السابقة من جديد
ولكن هذه المرة في المستطيل المحدد -الأول باللون الخمري- نجد تأكيداً من طارق الشرع نفسه على كلامك
تمام حتى الآن
ولكن الأخ يوسف -الحقوقي الجامح- "وأظنك تعرفان بعضكما شخصياً !"
وهذا ملفه http://www.jamaa.net/members.php?p=573549
كان قد كتب موضوعاً قبل أشهر
وفي اليوم التالي لإعتقال ياسر
يخبرنا فيه : أنه يعرف من وراء إعتقال الأخ ياسر
وذكر أن -طارق الشرع- هو المتسبب
ولكن المشرفين لم يبقوا موضوعه طويلاً فسارعوا لحذفه
ويغلب الظن لدي هنا
أنك لجأت غلى من تسميه -كبير عائلتكم- (السيد فاروق الشرع)
وعن طريق نفوذه إستطعت التسبب في إعتقال الأخ ياسر
والذي كان لسوء الحظ في حينها يضع كل معلوماته الشخصية -إقامة, إسمه , رقمه , . . . .
حيث لم تكن الأحداث قد تطورت بعد وخلافاً لما قام بفعله الأخ ياسر اليوم من حذر وحيطة فحذف كل ذلك
وكما أخبرتك ذات مرة
يؤسفني أنك من عائلة هذا الرجل الكبير الذي أحبه وأحترمه كثيراً
وأقدر مواقفه الصادقة أمام المحن
وهو ماخبرناه به بعد مجزرة الصنمين في درعا وتلك الحادثة السرية !!
والتي جعلته حتى اليوم بعيداً عن الشاشة والظهور
حماه الله و نصره لكل خير وحق