[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014
غاز السارين Sarin gas ( الأعراض, العلاج والارشادات )
أحكام فقه الجهاد
تـعـلـيـمـات فـي حـال اسـتـخـدام الآسـلـحـة الـكـيـمـاويـة
الى طلاب كلية التربية ... بجامعة دمشق
ان كانت لديك اية مشكلة تقنية نحن بالخدمة ان شالله (( العدد الثالث 2012- 2013))
منح دراسية من الاتحاد الأوروبي للسوريين
شروط القيد في درجة الماجستير بكلية التربية
عريضة لعميد كلية الاقتصاد ليتم اعادة مواد يومي 27-28
سوريا بخير..



  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> الـمـنـتــديـــات --> المنتديــات العــامــة --> المنتدى العـــــــــام
    ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 7 من 19 <- 5 6 7 8 9->

مشاركة : 61


BlackTulip

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 14-12-2010
عدد المشاركات: 494
تقييمات العضو: 48
المتابعون: 14

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 02:50 PM




ما شاء الله على إعلامنا ...
ملحّق على كل الأصعدة !!
حتى طرابلس ما بدهم يعترفوا بسقوطها .. عفواً قصدي تحررها..

بس أظن الحكي يلي بالشريط تحت الصورة بيشرح السبب....





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 62


عبدالله الشويخ

عضــو ماسـي


.::||.............. ||::.




مسجل منذ: 21-08-2007
عدد المشاركات: 3793
تقييمات العضو: 216
المتابعون: 121

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 02:56 PM




سيف الإسلام

‏&‏

محمد


‏&‏
الآن تم تأكيد أعتقال
الساعدي معمر القذافي

‏&‏

عقبال الجرذ القذافي

قولوا آمين




"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
صدق الله العظيم


..........................................................................
"أحياناً نجاوب بالصمـــــــــــــــــت احتراماً.. لكن بعض الأغبياء تحسب ذلك ضعفاً ،،،لذلك الأفضل أن نــــــــــــطبق بالصمت ،، حرقةً لقلوبهم وتأديباً لنفوسهم.."cute*
.........................................................................

http://www.skfny.com/الملك-والراعى/ .........................................................................

||تخاريف لأجل عينيك ||
https://www.jamaa.net/art10817.html?&highlight=%DA%C8%CF%C7%E1%E1%E5+%C7%E1%D4%E6%ED%CE

أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 63


Muhammad 1933

جامعـي اســتثنائي

.::| فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ |::.




مسجل منذ: 07-08-2011
عدد المشاركات: 919
تقييمات العضو: 202
المتابعون: 35

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 02:57 PM





اقتباس
فعلا الاعلام الرسمي دائما مضحك بدول الطغيان....


هلق الإعلام الرسمي مضحك في بعض الأحيان.. ولكنه في نفس الوقت يسبب ارتفاع الضغط..

يعني إذا بدك تقتل واحد معو شي مرض (ضغط أو شحوم أو....) فماعليك إلا أن تجلسه أمام إحدى القنوات الرسمية.. وانتظر عليه ربع ساعة !!! 





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 64


Muhammad 1933

جامعـي اســتثنائي

.::| فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ |::.




مسجل منذ: 07-08-2011
عدد المشاركات: 919
تقييمات العضو: 202
المتابعون: 35

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 03:06 PM





اقتباس
الآن تم تأكيد أعتقال
الساعدي معمر القذافي


ألف الحمد لله يا رب .. عقبال عند يلي ببالي

على فكرة يلي ما بيعرف الساعدي.. فهو يلعب في إحدى الأندية الإيطالية.. وهو أول لاعب رياضي يدفع للنادي لكي يقبله عنده (يعني على عكس العادة)....
وهو صاحب أطول فترة تبديل بين لاعبين...
يومها رفع الحكم الرابع اللوحة ليعلن فيها عن تبديله.. فضيع حوالي 5 دقائق من المباراة وهو يسلم على فريقه وفريق خصمه واحداً واحداً ومن ثم على حكم الساحة وحكمي التماس.. ورفض أن يسلم على الحكم الرابع...

يا أخي عنجد كل أفراد هالعيلة نهفات .. وبينطبق عليهن متل (عيلة متل قفا الكيلة)





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 65


Muhammad 1933

جامعـي اســتثنائي

.::| فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ |::.




مسجل منذ: 07-08-2011
عدد المشاركات: 919
تقييمات العضو: 202
المتابعون: 35

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 03:09 PM




بعد إذن صاحب الموضوع... أدعوكم لزيارة موضوعي "فوائد التصفيق"

http://www.jamaa.net/art275773.html





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 66


عبدالله الشويخ

عضــو ماسـي


.::||.............. ||::.




مسجل منذ: 21-08-2007
عدد المشاركات: 3793
تقييمات العضو: 216
المتابعون: 121

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 05:11 PM




الآن
هروب  محمد معمر القذافي
وعائلته
بمساعدة ماتبقى من فلول مرتزقة خميس القذافي
الذين  داهموا
منزله
واعتدو اعلى الثوار




"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
صدق الله العظيم


..........................................................................
"أحياناً نجاوب بالصمـــــــــــــــــت احتراماً.. لكن بعض الأغبياء تحسب ذلك ضعفاً ،،،لذلك الأفضل أن نــــــــــــطبق بالصمت ،، حرقةً لقلوبهم وتأديباً لنفوسهم.."cute*
.........................................................................

http://www.skfny.com/الملك-والراعى/ .........................................................................

||تخاريف لأجل عينيك ||
https://www.jamaa.net/art10817.html?&highlight=%DA%C8%CF%C7%E1%E1%E5+%C7%E1%D4%E6%ED%CE

أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 67


دينا العلي

عضــو فضـي

في الصغرتحلم بالكبر وبالكبرتحن للصغرفعجيب أمرالبشر




مسجل منذ: 03-07-2011
عدد المشاركات: 1736
تقييمات العضو: 142
المتابعون: 151

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 05:21 PM




من قناة الجزيرة الحرة....


 


 


صحيح الحزيرة تتبع للحكومة القطرية المنتخبة انتخابات نزيهة وحرة وشريفة


والله يا الرسم بالكلمات فرطتني ضحك





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 68


faten87

جامعـي جديــد





مسجل منذ: 16-09-2009
عدد المشاركات: 27
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 1

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 05:48 PM




الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للشعب الليبي وعقبال عند كل شعب مشتهي





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 69


Saprina

جامعـي نشـيط




مسجل منذ: 25-07-2008
عدد المشاركات: 121
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 1

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 06:13 PM




هل بالفعل هو خبر مفرح ويستحق المباركات ؟؟؟

نعم انتهى زمن سفاح عميل للولايات المتحدة وميسر امورها وامور اسرائيل ولكن ألم يسأل أحدكم نفسه كيف حصل هذا النصر المفاجئ؟؟؟

فعلى مدى شهور الصراع كان محتدما ومتقاربا .. بعض القوى تحتل مدينة والأخرى تستردها

الفرق في يوم أمس أن طرابلس تعرضت لقصف شديد من الناتو قبل دخول الثوار وهو ما ادى بالفعل لمقتل أكثر من الف مدني !! ألف مدني في يوم واحد؟؟! كيف تتجاهلون هؤلاء ؟؟ أليسوا بشر ؟؟ لا أدري هل المصاب أنكم تستخفون بهم أم أنكم لا تعلمون بهم من الأساس ؟؟!! حسبنا الله ونعم الوكيل


أما عن مشهد خوف الجزيرة على محمد القذافي .. ضربت به عصفورين بحجر كما نقول .. من ناحية أثبتت للواهمين أنها قناة إعلامية إنسانية لا تسعى للقتل والفتنة كما يقال عنها ومن الناحية الثانية كيف تضيع على نفسها فرصة عرض نجل القذافي أمام الملأ في المحاكم؟؟ فهو ورقة رابحة سيشكل الضغط في صنع مقاربة يتمنونها


أما عن رد الرسم بالكلمات عن قناة الدنيا .. فشتان بين الاثنتين
الجماهيرية قناة حكومية تطبل وتزمر لمعتوه مجرم
أما الدنيا فنحن نتحدث عن داعم للمقاومة وأؤكد لك لن يتوقف بثها مهما انتظرت وسيطول انتظارك وانتظار غيرك لأن من زرع في عقولكم تشبيه الوضع في سورية بذلك الذي في ليبيا يعلم أكثر مني ومنك أنه وهم وسيبقى  لهذا الوهم مفعول طويل للأسف ..



أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 70


Saprina

جامعـي نشـيط




مسجل منذ: 25-07-2008
عدد المشاركات: 121
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 1

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : ليبيا الآن ليلة 22 رمضان.

22-08-2011 06:21 PM




إلى ميت في جسد حي ..


شكرا على تنبيهك على قناة الجزيرة لأن البعض يعتقد أن من يديرها ربما
بعض الأشباح أو لعلهم سكان من المريخ

نظرة الناس لقناة الجزيرة نظرة رومنسية جداً وكأنها هناك للدفاع عن حق الشعوب والمظلومين .. لكن تجاهلها لشعب دون آخر (البحرين دون سوريا ) يشير بوضوح إلى رقابة شديدة لا تجعلها بعيدة عن التلفزيون السوري نفسه
هذا عدا عن تغاضيها عن جرائم الناتو اللاإنسانية وجرائم إسرائيل مؤخراً

في الجزيرة بعض الأرواح أغلى من غيرها



أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
التعليق باستخدام الفيسبوك
صفحة 7 من 19 <- 5 6 7 8 9->
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة