اقتباس
اول شي الف مبروك بحر عالعلامة اللي بتجنن بالانشاءات
الله يبارك فيكي يا رب
ههههههههه ...... الله وكيكلك بس هي

وفي وحدة ان شالله برفعها ... وبعدين الله
يستر !!!
اقتباس
تاني شي تكرم عينك رح افتح موضوع مشان نتايج هالفصل
يسلمو إيديكي

ان شالله بتفتحي الموضوع السنة الجاية وبتكوني
سنة رابعة
سلاااام ...