ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حينما يموت الحب
وتُثلج القلوب
وتصبح المشاعر كالصقيع
تبقى الاحـــلام
هي جواز سفرنا
وتصبح الاقــلام
سفينة هروبنا
رد مشاركة : اليك ايتها الغالية... أمّنا "سورية" كل عام وانت بخير
21-03-2009 11:25 AM
شكرا أخ ياسر عالموضوع
وأنا بحب قول كل عام وانت بألف خير أمنا الغالية سوريا
وبتزكر انو كل سنة لما بعايد امي بتقلي انتو احلى هدية فإنشالله نقدر نحن نكون أحلى هدية لأمنا سوريا ونقدر نعطيها من قلبنا لتكون بأمان وتقدم عطول
ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية WwW.Jamaa.Net