الله يفرج عليك و على جميع الإخوة الزملاء في المنتدى .....في الحقيقة ....أشعر بالشوق لهذا المنتدى بعد الغيبة الطويلة بسبب الالتزامات الدراسية .... وفي نفس الوقت أشعر بالرتابة... و الكآبة ....ممزوجة بالتتفاؤل...أتمنى أن يديم الله عليكم الخير و العافية و السرور و الحبور....
ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية WwW.Jamaa.Net