القواني حلوة ومنطقيا المفروض ما حدا يزعل من تطبيقها ولكن نقطة الخلاف غالبا ما تكون على طريقة تطبيقها فأنا حسيت بالهجة السابقة الكثير من القسوة و المباشرة على مهلكون شوي
لا تأخذونا إذا أذعجناكم
ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية WwW.Jamaa.Net