[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
كلية الهندسة المدنية

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
دلـيــل الفـصـل الثـانـي-السنة الثانية 2011/2012... كلية الهندسة المدنية
أسماء المقبولين في الدراسات العليا-كلية الهندسة المدنية
نتائج الامتحان المعياري...كلية الهندسة المدنية
أسئلة الفحص المعياري ( اختصاص عام ) 2011-2012 كلية الهندسة المدنية
دليــل الفصل الأول - السنة التانيــة 2011/2012....كليــــة الهندسة المدنيــــة
... أجوبة الأستاذ المهندس حسام بلوط ...
مقابلة مع الأستاذ المهندس حسام بلوط
مجلة الهندسة المدنية 3
تعريف وقوانين القسم الصحفي ... بسم الله نبدأ ...
دليل السنة الأولى-كلية الهندسة المدنية 2010-2011
مواضيع مميزة..


.:: يـا الـلـــه مـالنـــا غيــرك يـا الـلـــه ::.




  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> كلية الهندسة المدنية --> القسم العام --> عيلة المدني
    الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 2 من 28 <- 1 2 3 4->

مشاركة : 11


n_blow

جامعـي اســتثنائي





مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 26

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 11:33 AM





اقتباس
شو والله وكبرت يا نوار وصرت بدك تلعب العالم كمان

امري ل الله رح شارك باللعبة حرام مشان ما تروح تبكي   


انكغ غ غ غ غ ميمي انكغ غ غ غ غ غ




هاد منظر ميمي وهي عبتكاغي 




اقتباس
شو اكتر نوع من الاكلات الطيبة بتحب ؟؟؟؟؟؟؟

انا بحب السنيكارز


سؤال
عمرك سمعت غنية وبكيت ؟؟ اذا ايه شو هي؟؟او شو اكتر غنية بتاثر فيك ؟؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 12


moutaz

جامعـي مبـدعـ




مسجل منذ: 14-02-2008
عدد المشاركات: 294
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 4

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 03:09 PM




سؤال
عمرك سمعت غنية وبكيت ؟؟ اذا ايه شو هي؟؟او شو اكتر غنية بتاثر فيك ؟؟

يمكن مرة وحدة دمعوا عيوني لمن كنا بالمعسكر واسمعت من عز الصبح صاحب الندوة حاطط فيروز وطالعة بالصوت العالي عم تقول  ياااااااااااااااااااجبل البعيد خلفك حبايبنا ... وقتا اشعر بدني ودمعو عيوني لانو مو متعود بعد عن اهلي وحبابي ...

أكتر غنية بتأثر فيني    ... بدك تقول كل اغاني هاني وفضل شاكر

سؤال ليلي بعدي ... شو طابخين اليوم ؟!





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 13


n_blow

جامعـي اســتثنائي





مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 26

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 03:33 PM





اقتباس
سؤال ليلي بعدي ... شو طابخين اليوم ؟!

والله بما انو انا يلي طابخ اليوم
وبما انو جاية على بالي الفول مقلى
اليوم عملت فول مقلى 


عادي عندك تقص/ي سعرك عند اي حدا ولا لازم شخص معين ؟؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 14


سأهبك غزالة

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 07-09-2008
عدد المشاركات: 202
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 2

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:04 PM




صراحة لازم شخص معين




سؤالي هو :  هلأ وبهي اللحظة شو جاي ع بالك ؟؟





كل صباح أتهجى صوتك 0 0 0

كأنني للتو أدرك لغة الكلام


أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 15


n_blow

جامعـي اســتثنائي





مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 26

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:12 PM





اقتباس
سؤالي هو :  هلأ وبهي اللحظة شو جاي ع بالك ؟؟

جاي على بالي انام بحضن ماما 


سؤالي)
شو اكتر شي بتفتقدو ؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 16


angel66

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 15-10-2008
عدد المشاركات: 237
تقييمات العضو: 0

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:19 PM




اكتر شي بفتقده اخي اللي مسافر.
شو بتحب اسالك وشو بتحب تجاوب عهالسؤال؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 17


paradise angel

جامعـي اســتثنائي

ملاك الجنة...




مسجل منذ: 06-03-2008
عدد المشاركات: 770
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 8

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:31 PM




بحب  تسأليني شو متمنية هلأ؟؟؟


بقلك أنو يرجع الوقت للخميس مشان أدرس للمذاكرة اللي ما دارستلها.....        





مين أكتر شخص بالمنتدى بتحب تحكي معو؟؟؟؟؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 18


n_blow

جامعـي اســتثنائي





مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 26

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:36 PM





اقتباس
مين أكتر شخص بالمنتدى بتحب تحكي معو؟؟؟؟؟


بصراحة ((( أنا يعني أبو النور كتير بحب اقرا ردودي  )))



سؤال)
بتخبي شي على أهلك .؟؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 19


angel66

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 15-10-2008
عدد المشاركات: 237
تقييمات العضو: 0

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:41 PM




لا  ما بخبي شي وخاصة عاخواتي الشباب ومشان هيك احيانا بوقع بمشاكل بس خفيفة
سؤالي شو اكتر جملة انقالتلك واثرت بحياتك





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 20


n_blow

جامعـي اســتثنائي





مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 26

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل

01-11-2008 04:52 PM





اقتباس
سؤالي شو اكتر جملة انقالتلك واثرت بحياتك

بحبك 

شو اكتر جملة يمكن
الرسالة يلي نزلتها بالمنتدى يلي وصلتني من بابا


سؤالي)
اذا خيروك تغير شي بحالك شو بتغير؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
التعليق باستخدام الفيسبوك
صفحة 2 من 28 <- 1 2 3 4->
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة