..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون" كلية الهندسة المدنية
مواضيع مميزة..
|
.:: يـا الـلـــه مـالنـــا غيــرك يـا الـلـــه ::.
 |
مشاركة : 11
|
 |
 |
n_blow
جامعـي اســتثنائي

مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 26
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 11:33 AM
اقتباس شو والله وكبرت يا نوار وصرت بدك تلعب العالم كمان
امري ل الله رح شارك باللعبة حرام مشان ما تروح تبكي
انكغ غ غ غ غ ميمي انكغ غ غ غ غ غ
هاد منظر ميمي وهي عبتكاغي
اقتباس شو اكتر نوع من الاكلات الطيبة بتحب ؟؟؟؟؟؟؟
انا بحب السنيكارز
سؤال
عمرك سمعت غنية وبكيت ؟؟ اذا ايه شو هي؟؟او شو اكتر غنية بتاثر فيك ؟؟
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 12
|
 |
 |
moutaz
جامعـي مبـدعـ

مسجل منذ: 14-02-2008
عدد المشاركات: 294 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 4
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 03:09 PM
سؤال
عمرك سمعت غنية وبكيت ؟؟ اذا ايه شو هي؟؟او شو اكتر غنية بتاثر فيك ؟؟
يمكن مرة وحدة دمعوا عيوني لمن كنا بالمعسكر واسمعت من عز الصبح صاحب الندوة حاطط فيروز وطالعة بالصوت العالي عم تقول ياااااااااااااااااااجبل البعيد خلفك حبايبنا ... وقتا اشعر بدني ودمعو عيوني لانو مو متعود بعد عن اهلي وحبابي ...
أكتر غنية بتأثر فيني ... بدك تقول كل اغاني هاني وفضل شاكر
سؤال ليلي بعدي ... شو طابخين اليوم ؟!
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 13
|
 |
 |
n_blow
جامعـي اســتثنائي

مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 26
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 03:33 PM
اقتباس سؤال ليلي بعدي ... شو طابخين اليوم ؟!
والله بما انو انا يلي طابخ اليوم
وبما انو جاية على بالي الفول مقلى
اليوم عملت فول مقلى
عادي عندك تقص/ي سعرك عند اي حدا ولا لازم شخص معين ؟؟
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 14
|
 |
 |
سأهبك غزالة
جامعـي مبـدعـ

مسجل منذ: 07-09-2008
عدد المشاركات: 202 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 2
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 04:04 PM
صراحة لازم شخص معين
سؤالي هو : هلأ وبهي اللحظة شو جاي ع بالك ؟؟
كل صباح أتهجى صوتك 0 0 0
كأنني للتو أدرك لغة الكلام
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 15
|
 |
 |
n_blow
جامعـي اســتثنائي

مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 26
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 04:12 PM
اقتباس سؤالي هو : هلأ وبهي اللحظة شو جاي ع بالك ؟؟
جاي على بالي انام بحضن ماما
سؤالي)
شو اكتر شي بتفتقدو ؟
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 16
|
 |
 |
angel66
جامعـي مبـدعـ

مسجل منذ: 15-10-2008
عدد المشاركات: 237 تقييمات العضو: 0
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 04:19 PM
اكتر شي بفتقده اخي اللي مسافر.
شو بتحب اسالك وشو بتحب تجاوب عهالسؤال؟
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 18
|
 |
 |
n_blow
جامعـي اســتثنائي

مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 26
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 04:36 PM
اقتباس مين أكتر شخص بالمنتدى بتحب تحكي معو؟؟؟؟؟
بصراحة ((( أنا يعني أبو النور كتير بحب اقرا ردودي  )))
سؤال)
بتخبي شي على أهلك .؟؟
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 19
|
 |
 |
angel66
جامعـي مبـدعـ

مسجل منذ: 15-10-2008
عدد المشاركات: 237 تقييمات العضو: 0
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 04:41 PM
لا ما بخبي شي وخاصة عاخواتي الشباب ومشان هيك احيانا بوقع بمشاكل بس خفيفة
سؤالي شو اكتر جملة انقالتلك واثرت بحياتك
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
مشاركة : 20
|
 |
 |
n_blow
جامعـي اســتثنائي

مسجل منذ: 04-09-2008
عدد المشاركات: 939 تقييمات العضو: 0 المتابعون: 26
غير موجود اشــترك بالتحديثات رسالة مستعجلة
|
رد مشاركة : الصراحة ,,,,,, بين الجد والهزل 01-11-2008 04:52 PM
اقتباس سؤالي شو اكتر جملة انقالتلك واثرت بحياتك
بحبك
شو اكتر جملة يمكن
الرسالة يلي نزلتها بالمنتدى يلي وصلتني من بابا
سؤالي)
اذا خيروك تغير شي بحالك شو بتغير؟
أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.
|
|
 |
 |
 |
 |
|
 |
التعليق باستخدام الفيسبوك
|
 |
 |
|
 |
 |
 |
 |
|
ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية WwW.Jamaa.Net
|
|