[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         ممكن تجابوا بليز ،،،       آخر رد : الاسطورة22  ]        قوائم التخرج       آخر رد : المهاجـر  ]        برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014       آخر رد : عرب ماركت  ]        هام جدا....لطلاب قسم التاريخ       آخر رد : Mohamad Mohsen  ]        ارجو المساعده       آخر رد : baseel  ]        إعلان عن مسابقة جديدة لخريجي كلية ومعهد الآثار       آخر رد : منيح كتير  ]        سؤال عن التسجيل ..       آخر رد : Looly..  ]        مقررات الأدب الإنكليزي       آخر رد : رؤى......  ]        أوراق التخرج - ساعدوني       آخر رد : Al-Kursan  ]        سؤال ... ارجو تزويدي بالمعلومات - الدراسات العليا .. قسم اللغة الإنكليزية       آخر رد : تعب المشــــوار  ]        ممكن المحاضرات الخارجية للدكتور وضاح الخطيب       آخر رد : khaled rukheys  ]        سؤال عن الماجيستير .... يرجى الرد       آخر رد : Maya................  ]        مسودة تخرج       آخر رد : اميرة الورد  ]        مكان قاعة الماجستير الأولى       آخر رد : Jhonny Cash  ]        شكرا - العصف الذهني       آخر رد : ania16  ]        بالارادة نرتقي - مجـلة الآداب والعلوم الإنسـانية .. *العدد 1 *       آخر رد : ania16  ]        مازلت أبحث ..       آخر رد : Jhonny Cash  ]        بخصوص التسجيل       آخر رد : Jhonny Cash  ]        مسااعدة       آخر رد : Jhonny Cash  ]        مرحبا بطلاب الأدب إنكليزي .... فليدخل الجميع       آخر رد : simsima.  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2018-2017 - آخر تحديث 01-06-2018



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
كلية الآداب

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
برنـامج امتحان الفصل الأول نهائي/قسم المكتبات - 2013/2014
البرنامج الامتحاني النهائي لجميع أقسام كلية الاداب ولجميع السنوات -ف2
مواضيع حلقات بحث مصادر معلومات عملي س1
..: إعـــلان هام جــداً بشــأن الأتمتة :..
صدور نتائج الامتحان المعياري للماجستير لأقسام كلية الآداب
إعلان عن مسابقة جديدة لخريجي كلية ومعهد الآثار
اعلان مفاضلة الدراسات العليا لكافة طلاب جامعة دمشق للعام الدراسي 2011/2012م
أسئلة آخر دورات اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير
إعلان امتحان اللغة للقيد بدرجة الماجستير بتاريخ 2/10/2011 مع هدية مميزة للطلاب
آخر المواد التي صدرت في كلية الآداب (الفصل الثاني) حتى تاريخه
مواضيع مميزة..



  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> كلية الآداب --> ) مـنـتـدى اللــغــات وآدابــهــا ( --> ~ قســـم الآدب الانكليزي ~
    دبلوم الترجمة والتعريب
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 14 من 17 <- 12 13 14 15 16->

مشاركة : 131


Rosebud

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 30-08-2008
عدد المشاركات: 333
تقييمات العضو: 10
المتابعون: 64

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : دبلوم الترجمة والتعريب

25-10-2011 07:18 PM




صحيح كلامك.. لازم يفضلوا بهالحال المعدلات الأقل عليهم... والله صرت خايفة كتير ما يطلعلي دبلوم ترجمة.. الله ييسرها أحسن شي
بس حلوة هي يستولوا.. معبرة فعلاً





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 132


سامي حمد الله

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 21-11-2010
عدد المشاركات: 61
تقييمات العضو: 3
المتابعون: 20

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

دنيا.....

26-10-2011 08:46 AM




سيدي انا فاقد الامل سلف انو ننقبل بشي بهل الجامعة مشكلتي بهل الدني اني بعمل بعكس المثل القائل من جرب المجرب كان عقلو مخرب رايح قدم على كورس ترجمة بل ايه ال سي هي اذا صفي معنا عملة و اذا ما صفي انشالله عمرنا ما ندرس و نكمل قال بدن جيل متعلم و فهمان قال .......





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 133


الله يستر

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 27-07-2011
عدد المشاركات: 39
تقييمات العضو: 3
المتابعون: 9

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

دبلوم الترجمة والتعريب

29-10-2011 10:57 AM




مراحب

يا شباب ويا صبايا طلعت نتائج الدبلوم الترجمة وإذا ما طلعت أيمتى لكان ؟
مع أنو ما راح يطلعي دبلوم بس يلا !!





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 134


Rosebud

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 30-08-2008
عدد المشاركات: 333
تقييمات العضو: 10
المتابعون: 64

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : دبلوم الترجمة والتعريب

29-10-2011 11:05 AM




لو طلعت كنت شفت الدنيا مطووشة فيها بس إن شاء الله قريباً قبل العيد... أنا عم فكر أسحب وراقي إذا قبلوا أسحبهم طبعاً لحتى أستفاد من الإشعار اذا لقيت شغل





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 135


sad

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 16-08-2008
عدد المشاركات: 128
تقييمات العضو: 4
المتابعون: 21

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : دبلوم الترجمة والتعريب

29-10-2011 05:58 PM




مرحبا يا جماعة ...النتائج نشالله ب1/11 على قولن ...سألت مرتين وهيك قالولي .....موفقين جميع نشالله...      





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 136


Rosebud

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 30-08-2008
عدد المشاركات: 333
تقييمات العضو: 10
المتابعون: 64

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : دبلوم الترجمة والتعريب

30-10-2011 08:36 AM




شكراً لك Sad والله كفيت ووفيت وموفق بإذن الله





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 137


الله يستر

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 27-07-2011
عدد المشاركات: 39
تقييمات العضو: 3
المتابعون: 9

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

دبلوم الترجمة

31-10-2011 11:20 AM




اليوم كنت بالجامعة وكنت مابدي أسألك ايمتى نتائج دبلوم الترجمة لأنو ماراح يطلعلي قلت لحالي يالله راح أفوت واسأل مشانكن قلتلي الموظفة ب 2 الشهر وليس ب 1 هيك قالتلي الموظفة
أنشالله تكونو من المقبولين
سلام





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 138


Rosebud

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 30-08-2008
عدد المشاركات: 333
تقييمات العضو: 10
المتابعون: 64

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : دبلوم الترجمة والتعريب

31-10-2011 12:47 PM




شكراً محمد وأنا كنت نازلة بكرا لشوف النتيجة مع أني كمان متأكدة ما رح يطلعلي ..  الله يعطيك العافية وجزاك الله كل خير





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 139


الله يستر

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 27-07-2011
عدد المشاركات: 39
تقييمات العضو: 3
المتابعون: 9

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

دبلوم الترجمة

02-11-2011 10:35 AM




خبريني يا روز بسرعة طلعت شي نتائج الدبلوم الله يخليكي بسرعة خبريني لانو راح أطق بسرعة





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 140


Rosebud

جامعـي مبـدعـ





مسجل منذ: 30-08-2008
عدد المشاركات: 333
تقييمات العضو: 10
المتابعون: 64

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : دبلوم الترجمة والتعريب

02-11-2011 11:01 AM




للأسف ما طلعت النتائج ... هلأ رفيقتي كانت بالجامعة وخبروها انو عالساعة 12 بتطلع ... وبقيت تستنى لل 12 وآخر شي سكروا الشباك وراحوا وما نزلو شي !!!!!! وايمتى بتنزل مااااااا بعرف

شو رأيك؟ مو شي بيقهر ... يعني ما بقي غير بكرا و الأسبوع القادم عيد واذا ما نزلت بكرا راحت للأسبوع اللي بعدو

الله يصبرنا ... نتائج الماجستير اللي هنن قدموا وعملوا امتحان ومقابلة وعددهم كبير طلعت نتيجتهم... هنن على راسهم ريشة يمكن





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

التعليق باستخدام الفيسبوك
صفحة 14 من 17 <- 12 13 14 15 16->
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة