[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         مشكورين - ادارة الاستثمار والمحافظ       آخر رد : amerali  ]        جيد - محاضرات مبادئ التمويل       آخر رد : amerali  ]        موقع مختص بالليرة السورية       آخر رد : k-gh  ]        تداول الذهب       آخر رد : noura...............  ]        أخبار الأمتحان...رابعة محاسبة       آخر رد : اقتصادي معتقMRD  ]        بتمنى حدا يفيدني لانو فيه متلي كتييير       آخر رد : alaa................  ]        عاجل عاجل عاجل       آخر رد : hudhud  ]        طلب صغير       آخر رد : عُلا  ]        مساعده - اسئلة دورات الامتحان المعياري قسم ادارة الاعمال       آخر رد : اسماء البشري.  ]        اليوم كنت بالكلية       آخر رد : ميمو................  ]        ارجو المساعده       آخر رد : ThE NiGhT$ FuRy  ]        نتيجة التكاليف 2       آخر رد : ّابن حورانّ  ]        سلايدات ادراة العمليات       آخر رد : asamidz  ]        أخبار الدوام سنة رابعة محاسبة (الفصل الثاني 2013)       آخر رد : دينا العلي  ]        هل يا ترى في تكميلية ؟ او استثنائية؟ لطلاب التخرج       آخر رد : اقتصادي معتقMRD  ]        موعد الامتحان المعياري للماجستير وشروطه.. أرجو المساعدة       آخر رد : manal_1  ]        ماجستير التاهيل والتخصص في المحاسبة الضريبية       آخر رد : بلبل الشرق  ]        محاضرات محاسبة الشركات (اقتصاد)       آخر رد : ّابن حورانّ  ]        سؤال عن برنامج الامتحان الفصل الثاني كلية الاقتصاد       آخر رد : Ali Rajab  ]        محاضرات مادة بحوث العمليات       آخر رد : asamidz  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2015-2016 - آخر تحديث 29-11-2017



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
كلية الاقتصاد

مشاريع وأعمال حالية.. وإعلانات
عريضة لعميد كلية الاقتصاد ليتم اعادة مواد يومي 27-28
برنامج امتحان الدورة التكميلية للاقتصاد
برنامج التكميلي للاقتصاد ..مع شروط التقدم
الغاء حلقة البحث لمادة منهجية البحث (سنة تالتة محاسبة)
* محاضرات التحليل الكلي للسنة الثانية اقتصاد *
مشروع كتابة محاضرات الفصل الثاني..كلية الاقتصاد
برنامج الدوام للسنة الثانية (اقتصاد)
برنامج الدوام سنة ثالثة(اقتصاد اختصاص محاسبة)
لتحقيق التواصل بيننا وبين دكاترة الكلية او احد المسوولين
بكل الود والمحبة.., نقدم جزيل الشكر والعرفان.. للمتميزين من طلاب كلية الاقتصاد
مواضيع مميزة..




...{مواضع ننصح بزيارتها}... : اخبار الفصل الثاني / سنة ثانية |\economic/| أخبار الدوام للفصل الثاني يوم بيوم (سنة 3 / محاسبة ) . |\economic/| مشروع كتابة محاضرات الفصل الثاني.... سنة ثانية اقتصاد2 |\economic/| إعلان هام جداً جداً حول التصحيح الامتحان لطلاب كلية الاقتصاد جامعة دمشق (الرجاء الانتباه) |\economic/| سنة تالتة اون لاين |\economic/|

العضو المميز .:. LAMA*.:.

TvQuran

  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> كلية الاقتصاد --> السنوات الدراسية لمنتدى الاقتصاد --> السنة الاولى
    اليوم كنت بالكلية
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 21 من 23 <- 19 20 21 22 23->

مشاركة : 201


Rama_N

جامعـي مشــارك





مسجل منذ: 21-09-2010
عدد المشاركات: 45
تقييمات العضو: 0

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-01-2011 12:42 PM




مرحبا كيفكم شباب وصبايا وكيف الدراسة إن شاء الله تمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلأ شو مشان أرقام الامتحان ايمتى بينزلو ووين ؟؟؟؟
ويا ترى إذا ضلينا لأول يوم بالامتحان بيضلو ولا بيطيرو ؟؟؟؟؟؟؟؟





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 202


*ayah*

عضــو فضـي

رب اغفر لي .. وارحمني




مسجل منذ: 19-08-2009
عدد المشاركات: 1841
تقييمات العضو: 94
المتابعون: 54

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-01-2011 02:33 PM





اقتباس
هلأ شو مشان أرقام الامتحان ايمتى بينزلو ووين ؟؟؟؟
ويا ترى إذا ضلينا لأول يوم بالامتحان بيضلو ولا بيطيرو ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارقام الامتحان في الطابق الاول بالكلية
وبيكونوا موجودين طيلة فترة الامتحان
واذا حصل ولم تجدي الاسم اسالي مباشرة شوون الطلاب
بتعطيه الاسم بيعطيكي الرقم
وهالرقم بيضل للفصل التاني كمان





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 203


غـربـة روح ...

جامعـي مشــارك





مسجل منذ: 03-01-2011
عدد المشاركات: 32
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 8

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-01-2011 10:03 PM





زوزو ..
رح حاول أجاوب ع أسئلة الدورات اللي طرحتيها
وطبعا في كتير من الأسئلة ما رح تقدري تجاوبي عليها بدون ما ترجعي للكتاب


1-  علم الاقتصاد يتناول دراسة العلاقة بين حاجات الإنسان :
الاقتصادية والاجتماعية وطرق إشباعها
الاقتصادية وطرق إشباعها
الاجتماعية والمالية
الاقتصادية والدخل
أنا هون بخالفك بالجواب .. والجواب هو الاقتصادية وطرق إشباعها

2-  ظهر علم الاقتصاد كعلم مستقل منذ :
ظهور النشاط الاقتصادي
أربعة قرون تقريبا حديث الولادة
ظهور النظام العبودي
ظهور النظام الاقتصادي
والجواب هون هو .. أربعة قرون تقريبا حديث الولادة
ولتتأكدي فيكي تلاقي الجواب بالكتاب بالصفحة 21

ومتل ما قلتي بخصوص السؤال الـ 5 والـ 6
لازم المراحل تكون مرتبة كالتالي :
الاقتصاد الطبيعي : مرحلة إنتاج ثم توزيع واستهلاك
الاقتصاد التبادلي : مرحلة إنتاج ثم تبادل وتوزيع واستهلاك
كمان فيكي تلاقيهم بالكتاب صفحة 25 .. مرتبين بـ هالترتيب


3 – كتاب ثروة الأمم لآدم سميث يبحث في موضوع :
تشكل الثروة في المجتمع
تشكل ثروة الأغنياء في المجتمع
تشكل وتوزيع الثروة بين الأغنياء والفقراء بالمجتمع
تشكل الثروة في المجتمع وتوزيعها

هيدا السؤال جوابه مو كتير واضح بالكتاب
بس من خلال قرائتي للفقرة بعتقد الجواب رح يكون .. تشكل الثروة في المجتمع
وفيكي تقرأي الفقرة بالكتاب صفحة 20

هيدول اللي عرفتهم .. وإذا احتجتي لشي انا موجودة
بس بنصحك تدرسي من الكتاب .. لإنه ما رح تلاقي كل الاجوبة بالمحاضرات

سلاااام ..!!





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 204


Mohammad...S...R

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 16-09-2010
عدد المشاركات: 107
تقييمات العضو: 1
المتابعون: 9

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

كيفكن

06-01-2011 11:12 PM




كيف الشباب والصبايا
إن شاء الله كلوا عم يدرس
موفقين
سلام
إلى اللقاء
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 205


أحـمــــد

جامعـي مشــارك





مسجل منذ: 29-08-2010
عدد المشاركات: 58
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 9

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

طلعت النتائج

02-02-2011 04:51 PM




شو شباب  محمد وhoney  وبقية اليوم  طلعت عنا أقتصاد درعا أول نتيجة    هي مادة الأدارة شو طلع عندكن  شي انشاء الله  موفقين 





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 206


أذا غنى القمر

جامعـي جديــد





مسجل منذ: 16-07-2010
عدد المشاركات: 8
تقييمات العضو: 0

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

02-02-2011 05:45 PM




شباب انشالله قدمتم أمتحاناتكم بشكل جيد
بجميع الأحوال ..............................................
وبغض النظر عن نتائج الأمتحانات
حابب آخد رأيكن بزمن الأمتحان يلي مدتو 15 بس
يعني عنجد هلكنا وتعبنا جسديا و نفسيا و فكريا
شي عنجد بتعب
يعني 15 يوم أقرب شي إلك الكتاب بيبعد عن عينك  20-30  سم
عنجد شي مرهق صحيح أنو امتحانات ولازم ندرس بس لا زم تكون الفترة أطول
أو ترجع متل ماكانت (شهر).............
يعني زيادة كثافة المواد وقصر وقت الأمتحان المحاضرات ضلت تطلع حتى أيام الأمتحانات .....................  عنجد ما خلصت الأمتحانات حتى انفجر راسي و بطلت شوف قدامي ...................................
......................................
.........................................
...........................................
.............................................
أرجو من جميع الزملاء المشاركة بهاد الموضوع
فشو خلـــئــكن و فضفضو عن حالكن و احكو اهمومكن و ريحو ضميركن
لأنو لازم يغيرو شي بخصوص الأمتحانات 
............................................
..........................................
......................................





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 207


*ayah*

عضــو فضـي

رب اغفر لي .. وارحمني




مسجل منذ: 19-08-2009
عدد المشاركات: 1841
تقييمات العضو: 94
المتابعون: 54

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-02-2011 07:47 AM




الكل كان عم يعاني من مدة الامتحان بشكل عام يلي هو 15 يوم على 6 مواد
يعني الوضع كان صعب
بس كمان في عالم كانت مبسوطة
لان كانو بيعتمدوا على دراستهم اثناء السنة مو قبل الامتحانات
وهالوضع هاد بيتطلب الدراسة اثناء السنة ومايترك الواحد شي ابدا
وباعتبار هذا اول امتحان لنا بهذه الطريقة فاثار التعب كانت واضحة على الجميع
بس بكرا بنتعود ...





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 208


jasminaa

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 01-02-2011
عدد المشاركات: 71
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 11

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-02-2011 07:54 AM




تعبنا وهلكنا كمان بس المواد يلي كنت دارستها خلال السنةكنت اخلصها بكير وما تذبت فيها
يعني أنا بشارك آيه بأن الداسة لازم تكون خلال الفحص  





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 209


mistro

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 25-09-2010
عدد المشاركات: 115
تقييمات العضو: 0
المتابعون: 4

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-02-2011 09:33 AM




بقول المثل (اسأل مجرب ولا تسأل حكيم )....

أخي محمد بحب خبرك انو هالشي صحيح تعبنا ولكن ريحنا بنفس الوقت .
كيف صار هيك؟؟؟
أول شي تعبنا لانو متل ما قالت أختي أيه هالشي أول مرة بيتطبق .
تاني شي ريحنا لانو كنا نموت بشهر الفحص ونحسوا سنة بكاملها .
أما بالنسبة الكن السنة الأولى فما جربتوا الفحص لو انو شهر  .
فاحمدوا ربكن (فرب ضارة نافعة )....        تقبل مروري





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 210


honey....

جامعـي نشـيط





مسجل منذ: 30-08-2010
عدد المشاركات: 102
تقييمات العضو: 0

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : اليوم كنت بالكلية

03-02-2011 03:25 PM




مرحبااا
شو احمد شو هالبشارة هي
ايمت طلعت مادة الادارة ما حدا خبرني
بعدين انت كيف عرفت وجبت نتيجتك ولا لا
هلق انا قالولي انه بتنزل ع النت
مبعرف
ازا عرفت شي خبرنا فورااا

ع فكرة لنا عودة لنحكي عن الوضع الماساوي بالامتحان وخاصة بدرعااا
بس اول شي خلينا نتطمن ع الاداررة
يسلللمن احمد
وان شالله الكل موفقين ويرفعوا موادن





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

التعليق باستخدام الفيسبوك
صفحة 21 من 23 <- 19 20 21 22 23->
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة