[x]

"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"


<< المشـاركات الأخيرة : >>         الساحة الجماعية لطلاب الصيدلة (جميع السنوات)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        تداخل دوائي خطير ممكن ان يكون قاتل       آخر رد : *ZAID*  ]        صيدلي....ماذا فعلت بعد التخرج؟       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        لجوء أو ماذا       آخر رد : phmab  ]        الديلتيازيم و دعم التوافر الحيوي للسيكلوسبورين       آخر رد : pharm bites  ]        لمة عيلة الصيدلة بعد الغياب       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        بتبقى ذكرى ما بتنتسى..       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        ساحة الخريجين.....صيدلة       آخر رد : iron_man  ]        سنة ثالثة صيدله       آخر رد : ..3>..  ]        ...معلومة عالماشي يا صيدلي...       آخر رد : ..3>..  ]        طبختنا لليوم :)       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        شعورك بآية "صحيحة"       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        عش كيمياء الدواء       آخر رد : ....{SalaM}....  ]        لنرسم لوحة فنية معاً...       آخر رد : نور الهداية  ]        مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية الجماعي...       آخر رد : نور الهداية  ]        للصيادلة الفضوليين فقط.......       آخر رد : phmab  ]        .::صورة... وبيت::.       آخر رد : phmab  ]        ♥♥♥مساعدة خطيرة وضرورية و اخوية♥♥♥       آخر رد : ..3>..  ]        مطلوب شهادة صيدلة       آخر رد : **فراشة الحب**  ]        كلية الصيدلة...السنة الرابعة.......الفصل الأول...دليل الطالب       آخر رد : مصطفى..............ح  ]    
...مركز رفع الصور والملفات...
النتائج الامتحانية لجامعة دمشق 2015-2016 - آخر تحديث اليوم . 09:41 PM



..لمحة عن كليات جامعة دمشق و فروعها... شاركنا تجربتك وكلمنا عن اختصاصك



المحـاضـرات
برنـامج الـدوام
برنـامج الامتحــان
النتـائج الامتحـانيـة
أسـئلة دورات
أفكـار ومشــاريع
حلقــات بحـث
مشــاريع تخـرّج
"وقـل اعمـلوا فسـيرى الله عـملكم ورسـوله والمؤمنـون"
كلية الصيدلة



مواضيع ننصح بزيارتها .:Pharmacy:. عش متعة الصيدلة .:Pharmacy:. تقنية الويكي: معاً نحو محتوى عربي رقمي علمي نصنعه معاً .:Pharmacy:. ساحة مشروع ترجمة موسوعة التكنولوجيا الصيدلية .:Pharmacy:. تعو نلازم كلنا سوا .:Pharmacy:. معلومة عالماشي يا صـــــــيــــــــدلــــــي .:Pharmacy:. كل شـــي جـــديــــد .:Pharmacy:. مواقع الشركات الدوائية
مواضيع مميزة:
مـنـتـدى تـرجـمــة وتـدقـيـق أقــســام الـمـوســـوعـة
للتواصل مع الهيئة الإدارية في كلية الصيدلة اضغط هنا
ويكـي فـارما

المركز الإخباري الــصــيدلاني

مشروع ترجمة الموسوعة التكنلوجية الصيدلانية

موسوعة العلوم العربية

مشروع المجلة الطبية Medical Journal

مشروع الأختام الجماعية الدورية

  ملتقى طلاب جامعة دمشق --> كلية الصيدلة --> منتدى مناقشة المواد الدراسية --> ساحة السنة الثالثة
    الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت
عنوان البريد :  
كلمة المرور :  
                    تسجيل جـديد


صفحة 1 من 4  1 2 3->

.الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت


proteus_vulgaris

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 03-07-2009
عدد المشاركات: 68
تقييمات العضو: 1
المتابعون: 2

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 12:08 AM




نزلت الإحصاء من يومين وكانت المفاجاءات

أناس رفعوها بأكثر مما توقعوا

وأناس نقصت علاماتهم 10 علامات على الأقل

صديقي الذي لم يخطأ إلا ب4 أسئلة فقط على حد قوله صارت علامته 75 وأنا أعرف الناس كم درس الإحصاء

والمصيبة ليست عند ذلك فقط

بل فيمن رسب السنة (وما أكثرهم) بسبب هذه المادة

فإلى متى تصحح النماذج على نموذج واحد...؟؟؟؟

وإذا لم تستح فاصنع ما شئت وهذه حال كليتنا

ليتها أخطأت بمادة واحدة بل لم تترك الامتحانات سنة من شرها

مثل الدمويات والأدوية 2 سنة رابعة

إحصاء سنة ثالثة

إعلام وتسويق سنة تانية

والباقي لا أعلمهم

لكن هل نسكت؟

بالنسبة لي لن أسكت، وحقنا لن نسكت عنه؟

حقنا في أن ننال العلامة بعد سهر الليالي ..في الإحصاء

بعد أن امتلأ رأسنا بالمعلومات وشي كان وشي ما كان


لأننا إن سكتنا الآن فسوف يتمادون أكثر، ومن نجا وكان نموذجه هو المصحح فهل يضمن لنفسه نموذجاً صحيحاً في السنة التالية؟؟


لن نسكت لأنهم "لن يزوقوا" على دمهم إلا بالمطالبة بالحق


ولكن علينا أن نسرع قبل أن تهدأ الأمور، فأرجو من الكل العمل على تجميع الطلاب يوم الأحد، أو أن تقترحوا ما تجدونه مناسباً.......

وشكراً







ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 2


منعطف النسيان

عضــو فضـي

الصراع صراع وجود وليس صراع حدود




مسجل منذ: 13-09-2008
عدد المشاركات: 1485
تقييمات العضو: 1
المتابعون: 33

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 11:11 AM




لا حول ولا قوة الا بالله



هذا واقع لا نستطيع تغيرها

يعني شو الفايد لو تحكي غير يبح صوتك؟؟!!!


منعطف النسيان





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 3


بلسم الآلام

عضــو فضـي

كن جميلا ً ترى الوجود جميلا....




مسجل منذ: 14-11-2008
عدد المشاركات: 1112
تقييمات العضو: 21
المتابعون: 14

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 11:16 AM




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ من كل قلبي

مالح نستفاد شي

أحسن شي نترك الأمر لله الله بيعوضنا (هذا كلام العاجزعن الفعل)


والله إني كنت متلك ومتحمسة وناوية قيم الدنياوحطها بس عبس مااستفدت شي

آآآآآآآآآآآآآخ خليها بالقلب تجرح ولاتطلع لبرا وتفضح






ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 4


golden pill

عضو ذهبي


~* اغتنم خمساً قبل خمس *~




مسجل منذ: 11-02-2009
عدد المشاركات: 2456
تقييمات العضو: 102
المتابعون: 12

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 11:37 AM




أنا من أكتر الناس يلي بحبوا يوقفوا بوش الخطأ
بس والله يأست لأنو بكل بساطة بأحسن الأحوال بيسايرونا و  بيقولوا أي اكتبوا اعتراض و انشالله لما يصل لمجلس الجامعة بعد مئة سنة ضوئية "هي إذا وصل" بيكون يلي رسب رسب و يلي تحطمت معنوياته تحطمت و 90% ما بيصير شي.

مبين من الاعتراض يلي بكلف 500 ل.س أنو الشغلة معاجزة و انطاح راسك يا طالب بالحيط إذا مو عاجبك

على شو بدكن تعترضوا و لا ع شو ما كل الدنيا ماشية بالمقلوب  من علامات العملي و لا المناهج الحكيمة و لا الأسئلة المنهجية و لا التصحيح يلي فكرنا أنو بالأتمتة بكون الحق حق...


ع فكرة أنا من الناس يلي ما انظلموا بالإحصاء بس قلبي معفن من الوضع.





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 5


Excalibur

جامعـي جديــد




مسجل منذ: 10-06-2009
عدد المشاركات: 1
تقييمات العضو: 0

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

للل

04-07-2009 12:47 PM




معك حق                            بس شو بدنا نسوي





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 6


*ZAID*

عضــو ماسـي


رب اجعل هذا البلد آمناً




مسجل منذ: 17-01-2009
عدد المشاركات: 3844
تقييمات العضو: 235
المتابعون: 40

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 01:19 PM




السلام عليكم

صراحة ما بعرف إذا كنت مظلوم أم لا

كان عندي 4 أسئلة شاكك فيها و بعدين صارو 6 أخطاء

يعني ما بعرف إذا اعترض أم لا

بس إذا في عريضة أكيد بشارككم

و إن شاء الله نخلص من هالمشاكل





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 7


*ZAID*

عضــو ماسـي


رب اجعل هذا البلد آمناً




مسجل منذ: 17-01-2009
عدد المشاركات: 3844
تقييمات العضو: 235
المتابعون: 40

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 02:53 PM




السلام عليكم

صراحة أنا كان عندي 4 أسئلة شاكك فيها

و بعدين صارو 6

يعني ما بعتقد أني مظلوم

لهيك ما بعرف إذا فيني اشتكي معكم

بس مستعد للمساعدة إيمتا ما بدكم





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 8


phmab

عضــو فضـي





مسجل منذ: 04-02-2008
عدد المشاركات: 1215
تقييمات العضو: 368
المتابعون: 46

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 06:41 PM




والله يمكن تتدايقي من حكيي ....

بس أنا اللي بدي قولو انو الاعتراض صار ب500 ليرة لحتى ما كل الطلاب يعترضو ومع هيك ما عم يطلع منها شي...

والحق معك انو الساكت عن الحق شيطان أخرس ... بس صدقيني إذا شغلة ما رح يطلع منها شي ليش لتعذبي حالك ...
والوضع صاير معمم يعني مو بس بالإحصاء فشو بدك تطالبي لتطالبي ...

يعني والله ما بكذب عليك هالفصل طحيت لشبعت وآخر شي شوووووووووووو؟؟؟

نص موادي بالستينات ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!

وطار المعدل ...

ومع هيك الحمدلله .. بشكر الله في عالم رسبوا السنة كلها ..

واللي بيشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته

سلامي
مها





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 9


نور الهداية

عضــو فضـي





مسجل منذ: 22-03-2009
عدد المشاركات: 1859
تقييمات العضو: 364
المتابعون: 42

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 08:34 PM




السلام عليكم

يا جماعة أنتو ليش هيك ...يعني نحنا منعمل اللي علينا و بعدين إذا ما تغير شي فما منكون خسرنا شي..

على كل حال  اللي بدو يعترض أنا بكرة إن شاء الله بكون بالكلية بعد 12 و رح شوف شو ممكن إعمل لإنو أنا من الناس اللي نظلمو بالإحصاء..

بعدين شوفوا طلاب الرابعة شلون ما سكتوا عن حقهم و نحنا مالنا أقل منهم..
و الله يختار الخير..





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

مشاركة : 10


proteus_vulgaris

جامعـي مشــارك




مسجل منذ: 03-07-2009
عدد المشاركات: 68
تقييمات العضو: 1
المتابعون: 2

غير موجود
اشــترك بالتحديثات
رسالة مستعجلة

رد مشاركة : الساكت عن الحق شيطان أخرس....إحصاء لن نسكت

04-07-2009 10:12 PM




نحنا ما بدنا نقدم اعتراض تبع الـ 500

بدنا نوقع عريضة إعادة تصحيح

على كل حال أنا بكرا نازل على الكلية كمان، ورح نحاول نتأكد من قصة النماذج أكثر

ونحن كنا من زمان يصير متل هالشي ونحس بتفاوت بسيط فما حدا يحكي شي

بس المشكلة أنو القصة عبتكبر أكثر مع الوقت،

أول الشي كان ينحذف كم علامة..هلأ شوي شوي هالكم علامة صاروا 10 تقريباً وبكرا 20 وبعدوا 30

وبعدوا بترسب نص الدفعة ... وبيكون الفاس وقع بالراس على قولة المتل 





ملتقى طلاب جامعة دمشق




أنت غير مسجل لدينا.. يمكنك التسجيل الآن.

صفحة 1 من 4  1 2 3->
 








ملتقى طلاب الجامعة... منتدى غير رسمي يهتم بطلاب جامعة دمشق وبهم يرتقي...
جميع الأفكار والآراء المطروحة في هذا الموقع تعبر عن كتّابها فقط مما يعفي الإدارة من أية مسؤولية
WwW.Jamaa.Net
MADE IN SYRIA - Developed By: ShababSy.com
أحد مشاريع Shabab Sy
الإتصال بنا - الصفحة الرئيسية - بداية الصفحة